صيانة كلفينيتور

دليل مراكز صيانة كلفينيتور لكافة الأجهزة الكهربائية في السعودية

مراكز توكيل و صيانة كلفينيتور توفر خدمات لا حصر لها لأجل خدمة وإرضاء عملائهم، من جميع دول العالم، تجد المركز يوفر صيانة للأجهزة بدقة عالية وسرعة كبيرة بجانب أسعار قطع الغيار الرمزية، فلا يتكلف العميل بأموال كثيرة لأجل الحصول على صيانة وتصليح للجهاز.

بجانب العديد من المزايا الأخرى على خدمة التصليح، سنتعرف الآن على كل هذه الخدمات، وفروع مراكز الصيانة في السعودية وطرق الوصول إليها.

خدمات الصيانة المقدمة من توكيل كلفينيتور

  1. فريق العمل: والذي يتكون من مهندسين وفنيين صيانة، كلاهما مخصص لتصليح وصيانة أجزاء محددة في الأجهزة الكهربائية، وهذا ما يجعلهم أكثر احترافية ودقة، فلديهم خبرة في مجال تصليح وصيانة اجهزة كلفينيتور الكهربائية لا تقل عن 15 سنة، بالإضافة إلى التدريبات التي يحصلون علي لكي يكونوا جاهزين لحل أي مشكلة في أي جهاز من أجهزة كلفينيتور الكهربائية.
  2. فريق خدمة العملاء: وهذا الفريق يقدم العديد من المساعدات إلى العملاء، لأنه متاح طوال الوقت لمساعدة العملاء طوال 24 ساعة على الهاتف للرد على استفسارات العملاء، وتسجيل طلبات الراغبين في زيارة فريق الصيانة، وفي خلال يوم واحد يصلك أحد مهندسين الصيانة.

خدمات مميزة من توكيل كلفينيتور

  • قطع غيار: يوفرها المركز مماثلة تمامًا لقطع الغيار الأصلية في الجهاز، وتكون أسعارها رمزية جدًا، أي لا يتكلف العميل بأموال كثيرة كما هو الحال مع مراكز التوكيلات غير المعتمدة، بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة شهادة ضمان معتمدة على كل قطعة.
  • خدمة الصيانة المنزلية: تعتبر بعض أجهزة كلفينيتور لا يمكن نقلها من المنزل لمكان مركز الصيانة لهذا يمكن تفادي المشكلة بالاتصال بخدمة العملاء، للحصول على صيانة منزلية بتكلفة رمزية جدًا، كل ذلك لأجل خدمة وراحة العميل على أكمل وجه ممكن.

مراكز صيانة كلفينيتور في السعودية

العنوان: 2696 طريق عمر بن الخطاب، الملاذ، 8227، الرياض 12641، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 4022222 (199) (203) (204) الخاص بالفرع الأصلي.

هاتف فرع الرياض: +966114093980

مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا، وحتى السادسة مساءً.

مركز الحصول على قطع الغيار: اتبع خريطة جوجل للوصول.

طريقة الوصول للموقع: هناك العديد من الفروع (جدة والرياض) الخاصة بمركز المنيع المعتمدة لصيانة اجهزة كلفينيتور الكهربائية، يمكنك الاتصال بهم، ومعرفة الأقرب لك من خلال هذا الرابط.

كاتبة محتوى في مجالات مختلفة

اترك تعليقاً