صيانة دايو لكافة الأجهزة الكهربائية في السعودية

دليل مراكز صيانة دايو لكافة الأجهزة الكهربائية في السعودية

مركز صيانة دايو لكافة الأجهزة الكهربائية في السعودية تقدم لكم خدمة التصليح على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة، ومزايا لا حصر لها، وهذا ما جعل توكيل دايو يحظى بمكانة فريدة بين العملاء، والآن سنتعرف على الخدمات التي يقدمها المركز لصيانة كل انواع وإمكانيات الأجهزة الكهربائية.

مراكز صيانة دايو

يقدم مركز صيانة دايو تصليح شاشات، بوتجازات، ثلاجات… إلخ. أجهزة دايو المتوفرة في معارضه، بالإضافة لخدمات الصيانة المتعددة، لكي يحصل العميل على جهازه الكهربائي خالي من أي أعطال وبكفاءة لا مثيل لها، بحيث يعمل كما كان قبل تعطيله.

  1. أفضل فريق من مهندسين وفنيين مختصين في تصليح أجهزة دايو الكهربائية، وعلى خبرة كافية بكل الأعطال التي تصيب الأجهزة، كما أنهم يمتلكون مهارة عالية وسرعة في الصيانة، يمكنكم حل أعطال أي جهاز في وقت قياسي، بسبب خبرتهم التي تفوق 20 عامًا في مجال صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية.
  2. فريق من خدمة العملاء للإجابة على اتصالات العملاء، والرد على كل استفساراتهم، وتسجيل شكاوي العملاء، وكذلك مواعيد الصيانة المنزلية، للراغبين في تصليح أجهزة دايو في المنزل، إن كان العطب بالغ الضرر ولا يمكن نقل الجهاز لمركز الصيانة.
  3. يوفر المركز أيضًا كل القطع اللازمة لإصلاح أي جهاز كهربائي، الصغيرة والكبيرة كما أنه يوفرها بأسعار رمزية إلى جانب خامات القطع التي تماثل تمامًا نفس القطع البالية التي تعرضت للكسر أو العطب، ولا يكتفي توكيل دايو على ذلك فقط بل يقدم على قطع الغيار شهادات ضمان معتمدة لمدد متفاوتة تختلف باختلاف نوع الجهاز.

يمكنك التواصل مع فريق العمل من خلال وسائل التواصل التالية كي تحصل على الخدمة فورًا، ففريق العمل متاح طوال 24 ساعة، والصيانة مستمرة على مدار الأسبوع.

مراكز صيانة دايو لكافة الأجهزة الكهربائية في السعودية

مركز صيانة دايو الرياض

العنوان: شارع العليا، الرياض 12251، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: +966114658100

مواعيد العمل الخاصة بالفرع: من الثامنة صباحًا، وحتى الخامسة مساءً.

طريقة الوصول للموقع: اتبع خريطة جوجل للوصول بسهولة، هنا ستجد رابط المركز.

خدمات مركز صيانة دايو الرياض: يوفر قطع غيار لكل الأجهزة الكهربائية بأسعار ثابتة، بالإضافة للسرعة والدقة.

كاتبة محتوى في مجالات مختلفة

اترك تعليقاً