مراكز صيانة اريستون في السعودية

تتميز خدمات الصيانة في التوكيل بالدقة الفائقة، والتكلفة الرمزية على خدمة التصليح وقطع الغيار، بالإضافة لشهادات ضمان معتمدة لا تقل مدتها عن ستة أشهر، وإمكانية تصليح الأجهزة المنزلية في المنزل لكل اجهزة اريستون الكهربائية فقط عن طريق الاتصال على أرقام صيانة اريستون بالمدينة الأقرب لك في السعودية.

في هذا المقال سوف نوفر لك دليل إرشادي لتصليح الأجهزة الكهربائية من مراكز صيانة اريستون بالسعودية، مع ذكر بيانات الوصول لفروع الصيانة وبيانات التواصل معهم.

توكيل اريستون في السعودية

يوفر التوكيل خدمة صيانة أجهزته الكهربائية، بمميزات لا حصر لها لأجل إرضاء عملائها على مستوى العالم، وهذا ما جعل التوكيل يحظى بمكانة فريدة بين جميع مراكز صيانة البراندات الأخرى لأن مركز توكيل اريستون يوفر الخدمات الآتية…

  1. فريق صيانة متكامل من مهندسين وفنيين، يتعاونون جميعًا في تصليح اجهزة اريستون ليقدموا أفضل خدمة ممكنة على الصيانة، كما أنهم يمتلكون خبرة في مجال التصليح تزيد عن عشرين عامًا، بجانب قدرتة الأدائية الرائعة في إنهاء أعطال أجهزة أريستون الكهربائية في وقت قياسي بسرعة ودقة متناهية.
  2. فريق خدمة عملاء اريستون، المتاح لخدمة عملاء اريستون طوال اليوم، أي يمكن الاتصال بهم في أي وقت عند إصابة الجهاز بأي عطل، كذلك يوفر توكيل اريستون خدمة الاستشارات المجانية لعملائها، في حالة مواجهة أي مشكلة في التعامل مع الجهاز يمكنك الاتصال بهم، أو الاستعانة بدليل التشغيل الإرشادي المرفق مع الجهاز، ومن الأفضل عدم الإهمال في تصليح الجهاز حتى لا تتفاقم المشكلة.
  3. خدمات التصليح لا تقتصر فقط على قطع الغيار الأصلية التي يوفرها مركز اريستون بأسعار ثابتة، وإنما يوفر على كل قطعة شهادة ضمان معتمدة بمدد متفاوتة، ويمكن خلال هذه الفترة تصليح الجهاز مرة أخرى إن تعرض للعطل، ومن مميزات التصليح لديهم أيضًا توفير خدمة تصليح الأجهزة في المنزل بسرعة ودقة عالية، وتعتبر التكاليف رمزية.

مراكز صيانة اريستون السعودية

مدينة الرياض

العنوان: شارع العليا العام، مركز النمر، ص.ب 57774

رقم هاتف مركز الصيانة: +966545005300

صندوق البريد برقم (54643)

وسائل تواصل أخرى: البريد الإلكترونيفيسبوك

إسراء قاسم

كاتبة محتوى في مجالات مختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *